من المهم جدًا معرفه سعر الأسلاک

المجلفنة قبل تقديم طلب للأسلاك المجلفنة الرقيقة. يتم إنتاج وتسويق الأسلاك المجلفنة بطريقتين: الدرفلة على الساخن والدرفلة على البارد. يمكنك أيضًا شراء هذا المنتج على شكل سلك مجلفن متفرع أو سلك مجلفن ملفوف. كل هذه العوامل تؤثر على السعر اليومي للأسلاك المجلفنة.

لتلقي النصائح وتقديم الطلب، أرسل لنا رسالة على الواتساب:

[table “290” not found /]

قبل الانتهاء من عملية الشراء، يجب أن تعرف غرضك من طلب الأسلاك البيضاء. الأسلاك المجلفنة الزراعية، وأسلاك السياج المنسوجة، وما إلى ذلك لها خصائصها الخاصة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند الطلب. يوصى بالاتصال بخبراء توفيقي فولاذ قبل الشراء للحصول على مشورة الخبراء والسعر الدقيق للسلك المجلفن.

سعر كيلو السلك

 يتأثر سعر السلك المجلفن (الزراعة، السياج...) في الغالب بسمك السلك. في القائمة أدناه، يمكنك رؤية أسعار بعض الأسلاك المجلفنة المطلية الأكثر شيوعًا.

وفقا للجدول أعلاه، فإن سعر الكيلو من الأسلاك المجلفنة في لفائف أرخص من الفروع، لأن تسجيل الطلب يتم في ملفات بحمولة أعلى.

سعر سلك السياج المنسوج

السياج هو أحد منتجات الأسلاك الفولاذية الأكثر شيوعًا. يعتمد سعر سلك السياج المنسوج في الغالب على نوع السلك؛ لأن شبكة السياج مصنوعة من أنواع مختلفة من الأسلاك مثل الأسلاك البيضاء والأسلاك السوداء وحتى الأسلاك الفولاذية.

وبطبيعة الحال، فإن اختيار معظم الناس في صنع الشباك هو الأسلاك المجلفنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر سلك السياج يتأثر بشكل مباشر بطريقة إنتاج السلك ولونه وسمكه وحتى مصنعه. على سبيل المثال، تبيع العلامات التجارية الكبرى لمصنعي الأسلاك أسلاك السياج المنسوجة بسعر أعلى.

جدول وزن الأسلاك المجلفنة

يقدر وزن السلك المجلفن لكل متر من السلك. في الجدول أدناه، يمكنك رؤية وزن كل متر من الأسلاك المجلفنة بسماكات الأسلاك الشائعة نسبيًا.
جدول وزن الأسلاك المجلفنة

مواصفات الأسلاك

الوزن (جرام)

وزن السلك المجلفن 1.2

8.8

وزن السلك المجلفن 1.5

13.7

وزن السلك المجلفن 2

24.5

وزن السلك المجلفن 2.2

29.6

وزن السلك المجلفن 3

55

وزن السلك المجلفن 4

98

وزن السلك المجلفن 5

153

الأسئلة المتداولة حول الأسلاك المجلفنة

1هل يختلف سعر سلك الدفيئة المجلفن عن الأنواع الأخرى من الأسلاك المجلفنة؟
الحجم المناسب للسلك المجلفن للبيت الزجاجي هو أسلاك قطرها 3 إلى 4 مم؛ في الحقيقة، من خلال مراجعة الجدول ومعرفة سعر المقاس 3 و 4، يمكنك معرفة تكلفة شراء هذا المنتج.
2ما المقصود بالسلك المجلفن البارد؟
على عكس السلك المجلفن الساخن والذي يتم إنتاجه عن طريق غمر السلك الأسود في المعدن المنصهر، في الجلفنة الباردة، يتم وضع السلك المعدني الرقيق في محلول يحتوي على أيونات معدنية تغطي السلك ومن خلال التحليل الكهربائي على شكل تقوم بتغطية طبقة رقيقة على السلك. يتمتع السلك المجلفن بالطريقة الباردة بقوة أعلى ضد التمدد والانحناء نظرًا لسلامته الأكبر ونفس قطر الطلاء على طول السلك بالكامل، ولهذا السبب، في صناعات مثل الزراعة وتجليد الأرانب، فإنه لديه المزيد من الاستخدامات.
3ما هو الأسلاك الزراعية المجلفنة؟
يتم استخدام سلك الفولاذ المجلفن (المقاوم للتآكل) لتغليف المنتجات الزراعية والشجيرات والشجيرات، وفي الواقع فإن وجود الرطوبة العالية في الأراضي الزراعية أو الحقول قد تسبب في تآكل مقاطع الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الأسلاك المجلفنة أو البيضاء ( 3 إلى 5 ملم) على شكل فروع وسلك نفق زراعي.
4لماذا السلك المجلفن الساخن أفضل من السلك المجلفن البارد أو الكهربائي؟
سيكون للسلك المجلفن الساخن طلاء زنك أفضل وأكثر تجانسًا من النوع البارد بسبب الغمر في محلول الزنك. هذا هو السبب الرئيسي لارتفاع جودة وسعر الأسلاك المجلفنة الساخنة مقارنة بالأسلاك البيضاء الباردة.
5كم متر هو كيلو من الأسلاك؟
ردا على سؤال كم متر لكل كيلوغرام من الأسلاك المجلفنة، ليس من السهل التعليق. تعتمد إجابة هذا السؤال على نوع السلك وسمكه. على سبيل المثال، يبلغ طول كل كيلو من الأسلاك المسلحة بسمك 1.5 مل حوالي 71 مترًا. الحصول على طول السلك لكل كيلو جرام من وزنه يعتمد على نوع السلك وسمكه.
6أين يمكنني شراء الأسلاك؟
إذا سألت نفسك أين يمكنني شراء سلك رفيع؟ اقتراحنا هو شراء الأسلاك المجلفنة الرقيقة وأنواع أخرى من الأسلاك من توفيقي فولاد. نحن في الواقع مصنع كبير لتصنيع الأسلاك، لذا، بينما نقدم منتجات عالية الجودة، فإننا نوفر للعملاء أسعار الأسلاك المجلفنة بأسعار معقولة جدًا مقارنة بالمراكز الأخرى.
۵/۵ - (۱ امتیاز)

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *